أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية ودولية / أرامكو تعلن فتح التسجيل ببرنامج التدريب لطلبة الكليات المهنية.. وتوضح مزايا الراتب والشروط

أرامكو تعلن فتح التسجيل ببرنامج التدريب لطلبة الكليات المهنية.. وتوضح مزايا الراتب والشروط

أعلنت شركة أرامكو عن برنامج التدريب لطلبة الكليات المهنية يهدف مساعدة المشاركين في اكتساب الخبرات العملية واستيفاء متطلبات التخرج من كلياتهم أو معاهدهم.
وتوفر الشركة فرصاً تدريبية لمرحلة الامتياز لعدد محدود من طلاب الدبلوم السعوديين المتفوقين الدارسين بالكليات الصناعية/ الفنية ومعهد الادارة العامة.

الشروط

وأوضحت الشركة ان الأشخاص المؤهلون للتسجيل في هذا البرنامج هم الطلاب الذين تشترط كلياتهم/ معاهدهم ممارسة التدريب العملي قبل التخرج، حيث ينظر في الطلبات بناءً على توفر الشواغر والمعايير التالية: “يجب ألا يقل المعدل التراكمي للمتقدم عن 2 من 4 للتخصصات الفنية و 2.50 من 4 للتخصصات غير الفنية أو ما يعادلها وتمنح الأولوية للمرشحين ذوي المعدلات العالية. ويجب أن تكون مدة التدريب المطلوبة من الكلية أو المعهد 10 أسابيع على الأقل وألا يكون المتقدم قد تخرج من كليته أو معهده.”

المزايا

وأشارت إلى أن الوثائق المطلوبة : “:نسخة من بطاقة الأحوال المدنية ونسخة من كشف الدرجات الرسمي الأخير وخطاب من الكلية/ المعهد بأن برنامج التدريب المهني من متطلبات التخرج.”
ولفتت إلى أن العوائد خلال فترة البرنامج تشمل :” راتب شهري – سكن مجاني حسب التوفر/ الأهلية-النقل حسب أنظمة الشركة-تأمين طبي حسب أنظمة الشركة.”
وأضافت أن التقديم يبدأ بالتسجيل عند الساعة الثامنة صباحا اليوم الإثنين، 22 ربيع الثاني 1442 الموافق 7 ديسمبر 2020، وينتهي عند الساعة الثالثة من مساء يوم الأحد، 28 ربيع الثاني 1442 الموافق 13 ديسمبر 2020.

المصدر: صحيفة تواصل

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى