أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية ودولية / استحداث برامج دبلوم جديدة بجامعة بيشة للعام الجامعي المقبل

استحداث برامج دبلوم جديدة بجامعة بيشة للعام الجامعي المقبل

استحداث برامج دبلوم جديدة بجامعة بيشة للعام الجامعي المقبل

كشفت جامعة بيشة عن استحداث برامج دبلوم جديدة بكلية المجتمع للعام الجامعي المقبل 1441-1442هـ، تشتمل على: دبلوم إدارة أعمال للطلاب في بلقرن، وآخر للطالبات في تثليث، ودبلوم نظم معلومات للطلاب في النماص، وآخر للطالبات في تثليث، ودبلوم هندسة التشييد والبناء للطلاب في بيشة، ودبلوم السجلات الصحية للطلاب والطالبات في بيشة.

صرح بذلك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني، موضحًا بأن بوابة القبول الإلكترونية استقبلت خلال 4 أيام أكثر من 1180 طلبًا للقبول في مختلف برامج الدبلوم. مشيرًا إلى أن القبول في برامج كلية المجتمع يُمكّن الطلاب والطالبات الذين لا يحق لهم الالتحاق ببرامج البكالوريوس بسبب مضي أكثر من سنتين على التخرج من المرحلة الثانوية وبحد أقصى خمس سنوات، من مواصلة الدراسة والحصول على شهادات جامعية تؤهلهم للبحث عن فرص وظيفية متميزة. 

وأضاف وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بأن الجامعة ممثلة بكلية المجتمع تعمل على تحقيق الريادة والتميز في تعليم وتأهيل الكوادر الوطنية من خلال تقديم برامج تعليمية تمتاز بالشمولية والمرونة بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل وخطط التنمية من الكوادر البشرية.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى