أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية ودولية / الهلال يتلقى ضربة موجعة قبل مغامرة الشرائع

الهلال يتلقى ضربة موجعة قبل مغامرة الشرائع

تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، ضربة موجعة بعد تأكد غياب المهاجم عبدالله الحمدان، عن مباراة أزرق الرياض المرتقبة أمام نظيره الوحدة؛ بسبب الشعور بمتاعب على مستوى عضلة البطن. وأوضح الزعيم، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الاثنين، تواجد الحمدان في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي، إثر الشعور بآلام في عضلات أسفل البطن؛ حيث سيجري فحوصات طبية، غدًا الثلاثاء، من أجل الوقوف على حجم الإصابة.

وواصل حامل اللقب، عصر اليوم، التدريبات الجماعية استعدادًا للمباراة المرتقبة خارج القواعد أمام مضيفه فارس نجد، مساء الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية «الشرائع»، لحساب الجولة الـ23 من دوري المحترفين. وبدأ ميكالي المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، ومن ثم فرض مناورة على جزء من مساحة الملعب حرص خلالها على تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية والفنية، من أجل الحرص على الحفاظ على نغمة الانتصارات لتضييق الخناق على المتصدر الشباب.

وأجرة الكولومبي جوستافو كويلار مرانًا خفيفًا، تنوع بين الجري حول الملعب، وأداء تدريبات متنوعة بالكرة قبل العودة مجددًا إلى التدريبات الجماعية، فيما حرص رئيس النادي فهد بن نافل، على متابعة سير المران. ويحتل الهلال المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 42 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط خلف المتصدر الشباب، ويحتاج الزعيم إلى الفوز في الشرائع، مقابل تعثر الليوث أمام الاتحاد، من أجل خطف الصدارة مجددًا.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى