أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية ودولية / رئيس جامعة بيشة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة الذكرى التسعين لليوم الوطني

رئيس جامعة بيشة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة الذكرى التسعين لليوم الوطني

رئيس جامعة بيشة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة الذكرى التسعين لليوم الوطني

رفع سعادة رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي باسمه ونيابةً عن منسوبي الجامعة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وللأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 90. مؤكدًا أن الجميع يستذكر في هذا اليوم المجيد مرحلة طويلة من كفاح الآباء والأجداد قادها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود رحمه الله وأبنائه البررة من بعده إلى عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله، حتى أصبحت بلادنا اليوم نموذجًا يحتذى في الأمن والرخاء الاقتصادي والتقدم العلمي ومضرب المثل في علاقة الشعب بقيادته، وصلابة الصف أمام الفتن ومحاولات المتربصين. مضيفًا بأن بلادنا تنمو وتتقدم كل يوم فيما نعايشه من مشروعات تنموية كبرى، وهي بعد توفيق الله، ثم بسواعد أبنائها وفكرهم وعملهم المخلص والجاد تحقق إنجازات متتالية في كل المجالات. 

ونوه سعادته بما يحظى به التعليم منذ تأسيس المملكة من اهتمام وعناية من ولاة الأمر، كونه المحور الرئيس للنهضة الشاملة، والركن الأساس في بناء الإنسان السعودي، وتنمية قدراته؛ ليسهم في تقدم بلاده وتطورها. مشيرًا إلى أن التعليم العالي يعيش مرحلة تاريخية غير مسبوقة في مسيرة التعليم على عدة مستويات، أهمها تنمية القدرات البشرية، وتطوير مكونات منظومة التعليم والتدريب، إلى جانب هيكلة قطاعات العمل، وحوكمة أنظمته وإجراءاته، وضمان جودة مخرجاته، وتطوير مناهجه، وتنويع المسارات التعليمية والمهنية والتدريبية، بما يتفق مع رؤية المملكة 2030، ويواكب مستجدات العصر ومتطلباته، ويلبي احتياجات التنمية الوطنية، ويواكب سوق العمل.

واختتم الدكتور محمد صفحي تصريحه سائلا الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها ورغد عيشها في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية الغالية على وطننا العزيز وهو متمتعًا بالعزة والتمكين والرفعة.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى