أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية ودولية / زوج ممرضة صحة الطائف المتوفية يكشف الرسائل الأخيرة لزوجته مع عملها قبل إصابتها بكورونا

زوج ممرضة صحة الطائف المتوفية يكشف الرسائل الأخيرة لزوجته مع عملها قبل إصابتها بكورونا

كشف بندر العمودي، تفاصيل الأيام الأخيرة قبل وفاة زوجته ممرضة صحة الطائف، سعاد سراج، التي توفيت أمس الأول بعد 45 يومًا من دخولها مستشفى الملك فيصل إثر إصابتها بفيروس كورونا.
ووفقًا لـ”عكاظ” طالب “العمودي” بمحاسبة المتسبب في إلزام زوجته بالعمل في عيادة “تطمّن” المخصصة للكشف عن مرضى فيروس كورونا، رغم شرحها للمسؤولين في العمل عن حالتها الصحية؛ كونها كانت حاملًا في الشهر الثامن وتعاني من سمنة مفرطة حتى أصيبت ولم يستمع لشكواها أحد، واصفًا ما تعرضت له زوجته الراحلة بـ”الخطأ الإداري”.

هذا وأوضح “العمودي” أن في حوزته رسائل عبر الإيميل الرسمي تطالب فيها زوجته بتقدير ظروفها وعدم تكليفها في عيادة “تطمن”، لافتًا إلى أن زوجته في آخر رسالة لها عبر تطبيق “الواتسآب” كانت تخاطب مسؤولاً بصحة الطائف قائلة: ”أنا والله السواقة والحمل تعب علي خاصة أني في شهوري الأخيرة، الله يسعدك ويرحم والديك ترحم حالي، تكفى أنا داخلة على الله ثم عليك، أنا جيتك في الإدارة بس ما كنت موجود”.
من جهته قال متحدث صحة الطائف سراج الحميدان، إنه تم تشكيل لجنة للتأكد من صحة الإجراءات الطبية التي قُدمت للفقيدة، وكذلك بحث الشكوى التي تقدم بها الزوج.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى