أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية ودولية / د. صفحي يترأس الاجتماع الأول لمجلس جامعة بيشة لعام 1442هـ

د. صفحي يترأس الاجتماع الأول لمجلس جامعة بيشة لعام 1442هـ

د. صفحي يترأس الاجتماع الأول لمجلس جامعة بيشة لعام 1442هـ

ترأس رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي صباح اليوم الأحد (4 محرم 1442هـ) الاجتماع الأول لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1441-1442هـ عن بعد، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد الصالح ووكلاء الجامعة.

وفي مستهل الاجتماع، رفع سعادة رئيس الجامعة الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على الثقة السامية بتعيينه رئيسًا لجامعة بيشة، مهنئًا القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين ونجاح العملية الجراحية التي أجراها أيده الله مؤخرًا. مثمنًا الدعم اللامحدود من ولاة الأمر للفرد والمجتمع والمؤسسات التعليمية والأكاديمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد، موصلاً الشكر لمعالي وزير التعليم على متابعته المستمرة ودعم الجامعة في تحقيق أهدافها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

وقد وافق المجلس على إقرار برنامج بكالوريوس تصميم الأزياء في كلية الاقتصاد المنزلي، وبرنامج دبلوم هندسة التشييد والبناء في كلية المجتمع، وبرنامج دبلوم إدارة السجلات الصحية في كلية المجتمع، بالإضافة إلى إقرار اللائحة التنظيمية لمعهد البحوث والاستشارات، وخطة برنامج ماجستير الآداب في اللغة العربية تخصص الآداب والنقد في كلية الآداب. كما بحث المجلس عددًا من الموضوعات المدرجة لأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة واتخذ حيالها القرارات اللازمة.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى