أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / التدريب التقني: الأحد القادم سيبدأ التقييم النهائي عن بعد لأكثر من 200 ألف متدرب ومتدربة

التدريب التقني: الأحد القادم سيبدأ التقييم النهائي عن بعد لأكثر من 200 ألف متدرب ومتدربة

 

التدريب التقني: الأحد القادم سيبدأ التقييم النهائي عن بعد لأكثر من 200 ألف متدرب ومتدربة

أكملت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني استعداداتها لبدء التقييم النهائي عن بعد ، يوم الأحد القادم على مدى أسبوعين، وذلك لأكثر من 200 ألف متدرب ومتدربة بكافة المنشآت التدريبية في مختلف مناطق المملكة .

وأوضحت المؤسسة في بيان لها أن عملية التقييم النهائي عن بعد ستتم تحت إشراف أكثر من (8000 )من أعضاء هيئة التدريب بالمؤسسة، وتمّ تخصيص (20) درجة لهذا التقييم النهائي وفق الآلية التي أعلنتها المؤسسة في وقت سابق، والتي تضمنت أيضاً زيادة الدرجات المخصصة للأعمال الفصلية للمقرر التدريبي بحيث تكون (80) درجة من إجمالي الدرجة الكلية.

كما أعلنت المؤسسة عن إعفاء جميع المتدربين والمتدربات بالكليات التقنية، والكليات التقنية العالمية، والمعاهد الثانوية الصناعية، ومعاهد العمارة والتشييد، ومعاهد الشراكات الاستراتيجية، والمعاهد الأهلية العليا من الحرمان لكل مقررات هذا الفصل التدريبي دون أية شروط.

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عملت منذ بدء قرار تعليق التدريب بالمنشآت التدريبية لمواجهة انتشار فيروس كورونا الجديد على تقديم البرامج التدريبية بمختلف المنشآت التدريبية عن بعد، وذلك عبر منصات التدرب الإلكتروني.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى