أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الجامعة الإسلامية ومؤسسة بن محفوظ الأهلية توقعان اتفاقية لتنفيذ برنامج التأهيل العلمي القيادي

الجامعة الإسلامية ومؤسسة بن محفوظ الأهلية توقعان اتفاقية لتنفيذ برنامج التأهيل العلمي القيادي

الجامعة الإسلامية ومؤسسة بن محفوظ الأهلية توقعان اتفاقية لتنفيذ برنامج التأهيل العلمي القيادي

وقعت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الأحد (25 ربيع الآخر 1441هـ) مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية الخيرية، اتفاقية تنفيذ برنامج التأهيل العلمي القيادي لطلاب المنح، والذي يشرف عليه معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالتعاون مع كرسي تنمية مهارات طلاب المنح بالجامعة.

ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة سعادة المدير المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي، ومثل المؤسسة نائب رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب الشيخ عبدالإله بن سالم بن محفوظ، بحضور عدد من مسؤولي الجامعة.

وتهدف الاتفاقية إلى تأهيل نخبة من طلاب المنح تأهيلاً يتركز في تنمية المهارات القيادية وتمكينهم لإدارة مشاريعهم الدعوية والخيرية في بلدانهم بكفاءة عالية، وبناء شخصية إيجابية قادرة على التأثير المجتمعي، وتصميم أنشطة وبرامج نوعية ذات أثر إيجابي في مجتمعات طلاب المنح، وإكساب المشاركين مهارة إدارة المشاريع بكفاءة عالية. ويستهدف في مرحلته الأولى (150) طالبًا.

وكان قد التقى الدكتور العتيبي في مكتبه، عددًا من مسؤولي المؤسسة جرى خلاله بحث سبل التعاون المشترك يما يعزز من أهداف وجهود الجهتين في مجال نشر العلم وخدمة الدين والمجتمع الإسلامي، ودعم طلاب المنح من أبناء الأمة الإسلامية.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى