أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / برشلونة يضرب يوفنتوس بثلاثية في افتتاحية دوري أبطال أوروبا

برشلونة يضرب يوفنتوس بثلاثية في افتتاحية دوري أبطال أوروبا

سحق فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو فى إطار دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.
أحرز ثلاثية الفريق الكاتلوني ليونيل ميسي هدفين وإيفان راكتيتش هدف.
بدأ اللقاء بضغط هجومي من اليوفي وسدد دي تشيليو كرة قوية تمر على يسار حارس الفريق الكتالوني واستغل ديبالا هجمة مرتدة لتهديد مرمى برشلونة وسدد الكرة ويتصدى لها بمهارة حارس البارسا.
وغابت الخطورة عن الثلاثي ديمبلي وميسي ولويس سواريز وسدد ديبالا قذيفة صاروخية نجح في ابعادها الحارس الكتلوني وراوغ إنييستا ثلاثة مدافعين من فريق اليوفي وحصل على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء سددها سواريز وتألق بوفون حارس اليوفي وأبعدها إلى ضربة ركنية.
وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للاعب يوفنتوس رودريغو بيتانكور ولاعب برشلونة سميدو أثر الشد للمنافس وقاد هيجواين هجمة منظمة على الدفاعات الكتالونية وساد الارتباك بين مدافعي البارسا.
وتسلم ليونيل ميسي تمريرة ماكرة من لويس سواريز أمام منطقة الجزاء وسددها على يمين بوفون حارس اليوفي ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 44 للبارسا.
ومنح حكم اللقاء البطاقة الصفراء للاعب البارسا ميسي للمسه الحكم والاعتراض على قراراته في الدقيقة 52 وأحرز راكيتيتش الهدف الثاني من متابعة جيدة لتمريرة ميسي بالدقيقة 57.
وسجل ميسي الهدف الأول وأضاف اللاعب إيفان راكيتيتش الهدف الثاني لفريق برشلونة الإسباني في مرمى يوفنتوس الإيطالي بالدقيقة 57.
عزز ميسي نتيجة مباراة برشلونة ويوفنتوس الإيطالي وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 68 من قذيفة صاروخية وألغى حكم اللقاء هدفا أحرزه لويس سواريز بالدقيقة 79 بداعى التسلل على جوردى ألبا.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى