أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تصريح بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة

تصريح بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة

رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية: قيادة حكيمة ورؤية عميقة وعمل دؤوب

رفع سعادة رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني باسمه ونيابة عن أعضاء ومنسوبي الاتحاد، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لتوليه مقاليد الحكم.

وقال إن هذه المناسبة نستلهم معها مرحلة تاريخية يعيشها الوطن بكثير من الفخر والاعتزاز لما حوته من قيادة حكيمة ورؤية عميقة وعمل دؤوب أثمر إنجازاً ونجاحاً وتميزاً يليق بمكانة المملكة ودورها الريادي في مختلف المجالات التي شهدت مرحلة جديدة ونوعية من التطوير والتحديث لأجهزة الدولة ومؤسساتها بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وبما يحقق المزيد من تسريع وتيرة العمل ويضاعف كفاءة الأداء وجودة المنتج. مؤكداً على أن ما تحقق من منجزات ونجاحات في هذه المرحلة يمثل نموذجاً حقيقياً للقيادة الحكيمة والنهج القوي القادر على مواجهة كل التحديات مهما تزايدت.

ونوه سعادته بما يحظى به قطاع الرياضة والشباب من دعم ورعاية من قبل خادم الحرمين الشريفين الذي يولي أبناءه الرياضيين العناية والاهتمام، من خلال دعم قطاع الرياضة وتوفير المنشآت العملاقة وتشجيع أبنائه الرياضيين المتفوقين في مختلف الألعاب، الذي يحفز الجميع من مسؤولين وإداريين ومدربين ولاعبين على تقديم مزيد من العمل لرفعة رياضة الوطن وتحقيق مزيد من الإنجازات في مختلف المجالات الرياضية. مشيراً إلى إنجازات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي كان آخرها تحقيق المركز الثالث في بطولة الجامعات العربية لكرة القدم في الصالات والمقامة في أبوظبي.

واختتم الدكتور خالد المزيني تصريحه بتجديد الولاء والوفاء لخادم الحرمين الشريفين ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله-، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ قيادتنا ويعيد علينا هذه الذكرى الغالية بكل خير، وأن يديم على هذا الوطن الغالي الأمن والأمان والرخاء والازدهار.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى