أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / جامعة الملك سعود تحصد ذهب بطولة الكاراتيه للجامعات

جامعة الملك سعود تحصد ذهب بطولة الكاراتيه للجامعات

 

 

جامعة الملك سعود تحصد ذهب بطولة الكاراتيه للجامعات

حصدت جامعة الملك سعود السبت (28 جمادى الآخرة 441هـ) كأس بطولة الكاراتيه والميداليات الذهبية، ضمن منافسات الموسم العاشر لبطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي استضافتها جامعة الحدود الشمالية بعرعر لمدة ثلاثة أيام برعاية معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ.

وتوج سعادة رئيس الاتحاد الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني بحضور مسؤولي الاتحاد ومسؤولي عمادة شؤون الطلاب بجامعة الحدود الشمالية، لاعبي جامعة الملك سعود بذهب البطولة، فيما سلم الميداليات الفضية لجامعة الجوف التي جاءت في المركز الثاني، والميداليات البرونزية لجامعة الملك عبدالعزيز صاحبة المركز الثالث في البطولة التي شاركت فيها 14 جامعة وأكثر من 150 لاعبًا ومدربًا وإداريًا.

وجاءت نتائج البطولة على المستوى الفردي في مسابقة الكاتا الفردي: مسفر الأسمري من جامعة الملك سعود ثم سليم السرحاني من جامعة الجوف فراكان البدري من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل. ومسابقة الكاتا الجماعي: جامعة الجوف ثم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل فجامعة جدة. وفي مسابقة قتال وزن تحت 60 كجم: يزيد الفهيقي من جامعة الجوف ثم محمد هوساوي من جامعة جدة ففهد حكمي من جامعة أم القرى. وفي مسابقة قتال وزن تحت 67 كجم: محمد عسيري من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ثم علي برناوي من جامعة الملك سعود فنواف المالكي من جامعة الملك سعود. وفي مسابقة قتال وزن تحت 75كجم: رائف تركستاني من جامعة الملك عبدالعزيز ثم فيصل الشهري من جامعة الإمام محمد بن سعود فمحمد الروقي من جامعة أم القرى. وفي مسابقة قتال وزن تحت 84 كجم: فرج الناشري من جامعة الملك سعود ثم طاهر اللغبي من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل فمحمد الزهراني من جامعة الملك عبدالعزيز. وفي مسابقة قتال وزن فوق 84 كجم: حاتم البيشي من جامعة الملك سعود ثم محمود شراب من جامعة اللك عبدالعزيز فأمجد قاسم من جامعة القصيم.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى