أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / سمو أمير المدينة المنورة يرعى معرض”خير أمة” بالجامعة الإسلامية الاثنين المقبل

سمو أمير المدينة المنورة يرعى معرض”خير أمة” بالجامعة الإسلامية الاثنين المقبل

يتضمن أنشطة تفاعلية وبرامج علمية ومحاضرات

سمو أمير المدينة المنورة يرعى معرض “خير أمة” بالجامعة الإسلامية الاثنين المقبل

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الاثنين المقبل، معرض “خير أمة” والذي تنظمه الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة خلال المدة من 2-10 جمادى الآخر 1441هـ، ضمن برامج مبادرة القيم والأخلاق “خير أمة”.

وأوضح سعادة مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي أن المعرض يهدف إلى تعزير القيم في المجتمع من خلال أنشطة تفاعلية وبرامج علمية ومحاضرات وندوات تسهم في تحويل القيم إلى سلوكيات عملية. مضيفًا بأنه يحتوي على عرض القيم بلغات متعددة تسهم في توسيع دائرة المستهدفين من طلاب الجامعة على اختلاف لغاتهم وبلدانهم، كما يستقبل الجمهور من مختلف شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين للأفراد والعائلات والأطفال طوال أيام المعرض في الفترة الصباحية من الساعة ٩ – ١٢ ظهرًا، وفي الفترة المسائية من الساعة ٤:٣٠ – ٩:٣٠ مساءً.

وقال الدكتور العتيبي إنه ستقام عدة برامج مصاحبة يقدمها عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا بالجامعة تستهدف العاملين في القطاعات التعليمية والطبية. مبينًا بأنها تسلط الضوء على آليات غرس قيم “خير أمة” في طلاب التعليم وأخلاقيات مهنة الطب، والواجبات الأخلاقية للمقيمين في المدينة المنورة.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى