أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير الجامعة الإسلامية المكلف يلتقى أعضاء هيئة التدريس ويكرم الخريجين المتفوقين

مدير الجامعة الإسلامية المكلف يلتقى أعضاء هيئة التدريس ويكرم الخريجين المتفوقين

 


د. عبدالله العتيبي يؤكد أهمية التوعية والتحصين الفكري

مدير الجامعة الإسلامية المكلف يلتقى أعضاء هيئة التدريس ويكرم الخريجين المتفوقين

أقامت عمادة شؤون الخريجين بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة مساء الاثنين (3 شعبان 1440هـ) حفل تكريم الخريجين والطلاب المتوقع تخرجهم من المتفوقين للعام الجامعي 1439/ 1440هـ، في القاعة التاريخية بالجامعة برعاية سعادة مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي وحضور وكيل الجامعة الدكتور حسين بن شريف العبدلي وعدد من قيادات الجامعة.

وألقى الدكتور العتيبي كلمة أعرب فيها عن تهنئته للمتفوقين وذويهم، واعتزازه بهم. موصيًا إياهم بمواصلة التفوق ليكونوا خير سفراء للإسلام والسلام وسواعد بناء لأوطانهم ومجتمعاتهم. سائلاً الله تعالى للخريجين المزيد من التميز والتفوق.

وأوضح مدير الجامعة الإسلامية المكلف أن مسيرة العلم لا تتوقف عند التخرج ولا على سنوات الدراسة النظامية حيث إن المسيرة مستمرة وطلب العلم مستمر. وقال الدكتور العتيبي مخاطبًا الخريجين المتفوقين: أنتم الآن في مرحلة الحصاد وإفادة مجتمعاتكم والإنسانية جمعاء، وهذه هي رسالة المملكة العربية السعودية ومنهجها التي أخذت على عاتقها نشر الخير والسلام ودعم كل ما من شأنه خدمة الإنسانية في أنحاء المعمورة.

من جهة أخرى عقد مدير الجامعة الإسلامية المكلف د.عبدالله بن محمد العتيبي لقاء مع عدد من أعضاء هيئة التدريس في إطار اللقاءات الدورية لتبادل الآراء التطويرية حول العملية التعليمية بحضور وكلاء الجامعة. ودار الحوار حول ما تحقق من منجزات ومكتسبات وضرورة المحافظة عليها، والاستمرار في مسيرة التميز التي جعلتها الجامعة هدفًا لها. وشدد د.العتيبي على ضرورة تحصين الطلاب وتوعيتهم فكريًا؛ لحمايتهم من الأفكار المتطرفة. مشيرًا إلى أن الأمن الفكري والتوعية الفكرية تعد من أهم أولويات الجامعة.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى