أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير جامعة بيشة: الملك المؤسس نقل الوطن من حياة العوز إلى واحةالأمن والأمان

مدير جامعة بيشة: الملك المؤسس نقل الوطن من حياة العوز إلى واحةالأمن والأمان

مدير جامعة بيشة: الملك المؤسس نقل الوطن من حياة العوز إلى واحة الأمن والأمان

نوَّه معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي بما حققه الوطن من إنجازات حضارية وتنموية متعددة ومشروعات عملاقة وبرامج تطويرية مستمرة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله، الذي استطاع بتوفيق الله من نقل حياة العوز والحاجة وقلة الإمكانات، إلى واحة من الأمن والأمان والعيش الرغيد والمشروعات التنموية الشاملة في كل أرجاء الوطن.

وقال معاليه: إن الذكرى الـ 89 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تأتي لتعيد لنا سيرة البطل المؤسس الفذّ وما قام به من أجل تطور البلاد ونهضتها وعزة شعبها. مضيفاً بأن أبناءه البررة ساروا من بعده على هذا النهج حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله الذي تحققت من خلاله الكثير من المنجزات في شتى المجالات.

وذكر الدكتور نقادي أن ما تعيشه بلادنا من أمن واستقرار، وما تشهده من تطور وازدهار، وما تزخر به من ثروات وإمكانات وموارد بشرية مؤهلة تحت قيادة رشيدة؛ يستوجب منا شكر المولى على كريم فضله ومنّه، ويدعونا إلى المحافظة على مكتسباته ومواصلة العمل لتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات. مؤكدًا على أن رؤية المملكة 2030 بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحفظه الله، جاءت لتعلن عن بدء مرحلة جديدة من التطوير والعمل الجاد لاستشراف المستقبل، ومواصلة السير في ركاب الدول المتقدمة، وتحقيق النمو المنشود.

وأشار معالي مدير جامعة بيشة إلى القفزات التي حققتها الجامعة على المستوى الأكاديمي والعلمي والبحثي بالإضافة إلى العمل الإداري وتأهيل المباني والقاعات الدراسية في المجمع الأكاديمي بالمحافظة أو في محافظات بلقرن والنماص وتثليث، وذلك في ظل الدعم اللامحدود والاهتمام الذي تحظى به الجامعة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين والذي يأتي امتداداً لدعم المؤسسات الأكاديمية للقيام بدورها على أكمل وجه.

ورفع معاليه باسمه واسم جميع منسوبي جامعة بيشة التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة وللأسرة المالكة ولكافة الشعب السعودي بهذه المناسبة. سائلاً الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار ويوفق قيادة هذه البلاد المباركة لكل ما فيه خير البلاد والعباد.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى