أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضية / أجويرو يسجل «هاتريك» ويقود سيتي لإسقاط نيوكاسل

أجويرو يسجل «هاتريك» ويقود سيتي لإسقاط نيوكاسل

سجل سيرجيو أجويرو ثلاثة أهداف ليعيد مانشستر سيتي المتصدر إلى طريق الانتصارات عن طريق الفوز 3-1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد يوم السبت.

وبدا أن المهاجم الأرجنتيني لمس برأسه تمريرة عرضية من كيفن دي بروين ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 34 قبل أن يضيف هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد ارتكاب خطأ ضد رحيم سترلينج.

وقلص جاكوب ميرفي الفارق لنيوكاسل بعد أربع دقائق وكان إديرسون حارس سيتي أن يهدي الفريق الزائر هدف التعادل لكنه تعافى ليمنع محمد ديامي من التسجيل.

وتوغل الجناح الألماني ليروي ساني داخل المنطقة ببراعة من ناحية اليسار قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي وأرسل كرة أرضية قابلها أجويرو إلى هدف ليضمن فوز سيتي.

ورفع أجويرو بذلك رصيده إلى 14 هدفا في شباك نيوكاسل خلال منافسات الدوري الممتاز ليواصل تألقه أمام هذا الفريق بالتخصص، وهذه المرة 11 التي يسجل فيها أجويرو ثلاثة أهداف في مباراة واحدة مع سيتي.

وتعافى سيتي بهذا الفوز من خسارته في لقاء مثير 4-3 أمام ليفربول في الجولة الماضية ليتذوق آنذاك خسارته الأولى في المسابقة.

وأعاد سيتي فارق 12 نقطة مع جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني الذي قلص الفارق في وقت سابق لتسع نقاط بعد فوزه 1-صفر بصعوبة على مضيفه بيرنلي.

وبقي نيوكاسل بعد هذه الهزيمة في المركز 15 برصيد 23 نقطة، وسيلعب سيتي في الجولة المقبلة مع وست بروميتش ألبيون بينما يلتقي نيوكاسل على أرضه مع بيرنلي

عن دلال العتيبي

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى