أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضية / إعلامي رياضي يثير الجدل بشأن كلاسيكو الهلال والأهلي

إعلامي رياضي يثير الجدل بشأن كلاسيكو الهلال والأهلي

أثار الإعلامي الرياضي محمد العميري، جدلا كبيرا برفضه إطلاق مسمى ”كلاسيكو“، على المباراة التي ستجمع بين فريقي الهلال والأهلي، مساء الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود، في القمة المؤجلة من الجولة الـ 11 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال العميري في تصريحات للقناة ”السعودية الرياضية“، يوم الاثنين: ”الكلاسيكو الأبرز في المنطقة على مستوى الخليج وعلى المستوى العربي هو الاتحاد والهلال، ويجب أن يكون حصريا بينهما لا غير، وعند غيرهما الأجواء تكون هادئة وأنت تتحدث عن المباراة دون وجود النشوة الجماهيرية مثلما يحدث مع مباراتي الهلال والاتحاد“.
وأضاف: ”في السنوات العشرين الأخيرة حظوة الاتحاد في المباريات التي تجمعهما لها صخب جماهير كبير جدا، ومسمى الكلاسيكو يجب أن يكون حصريا للاتحاد والهلال“.
وتابع: ”الأهلي كان مميزا عن الهلال في موسم 2016 اللي حقق فيه الدوري فقط، إذا جئنا نتكلم عن أجواء إثارة ومباراة جماهيرية فسنتكلم عنها ونلمعها ونقول كبيرة ومنتظرة ولكن حتى الآن مفيش شيء، وحتى الهاشتاغات عليهم غير نشطة“.
وتساءل: ”هل نطلق على الاتفاق والهلال كلاسيكو؟ بالتأكيد لا، أي كلاسيكو بارز في المنطقة العربية ما يليق غير بالهلال والاتحاد“.

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى