أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضية / الشباب لإدارة النصر: بيانكم «هزلي».. وما ذكر عن إصابة جوليانو كذب وإفتراء

الشباب لإدارة النصر: بيانكم «هزلي».. وما ذكر عن إصابة جوليانو كذب وإفتراء

أصدر نادي الشباب بياناً رد فيه على بيان نادي النصر الذي اتهم فيه لاعبي الشباب بالخشونة المتعمدة، واصفاً بيان النصر بـ “الهزلي”.

وتساءل الشباب عبر بيانه إدارة نادي النصر: “هل شاهدتم مباراة أخرى أو هل تعتقدون ألا أحد شاهد المباراة سواكم إذ لم يتم تغيير أي لاعب نصراوي بداعي الإصابة، ما ذكرتموه أن اللاعب جوليانو تعرض للإصابة وتوقف عن اللعب لمدة شهر بسببها فهو كذب وافتراء، لأنه لعب المباراة التي تليها مباشرة كلاعب أساسي، ولو تم تطبيق المعايير الواردة في بيان “تصدير الأزمة”، وتمت العودة لحكم الفيديو لكن من العدل طرف لاعبي فريقكم “مرابط والغنام وحمدالله”.

وأشاد نادي الشباب في بيانه بالروح العالية والأخلاق الرفيعة لجميع لاعبي فريق الشباب وبالأخص محمد سالم، وطالب نادي الشباب لاعبيه جميعاً بأن يلعبوا جميع المباريات بنفس هذه الروح والقوة والتنافس، وأن يلعبوا أي مباراة قادمة مع النصر بروح وقوة وشراسة أعلى بموجب النظام والقانون.

وقالت إدارة الشباب لنادي النصر إن البيانات لا تجلب البطولات ولا تحصد الانتصارات وعليهم إبعاد نادي الشباب عن أي أزمة تخص ناديكم وعدم إقحام نادينا ومنسوبيه بمشاكلهم، وحلها بعيدا عنهم

عن دلال العتيبي

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى