أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضية / المعيوف: نٌهدي التأهل للاعبين المصابين بكورونا.. وسنكون أقوى بعد عودتهم

المعيوف: نٌهدي التأهل للاعبين المصابين بكورونا.. وسنكون أقوى بعد عودتهم

بدى عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال سعادته بالتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا عقب التعادل مع شاهر خودرو سلبياً.

حيث وجه حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبد الله المعيوف، رسالة إلى زملائه المصابين بفيروس كورونا، بعد تأهل الفريق إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بعدما تعادل أمام فريق شهر خودرو الإيراني سلبيا مساء اليوم الأحد.

وقال “المعيوف”، في فيديو نشره الحساب الرسمي للهلال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمد لله على التأهل، نهدي هذا التأهل لزملائنا الذين كانوا معنا قبل أيام ويغيبون عنا اليوم بسبب كورونا.. ونحن بانتظار عودتهم قريبا بإذن الله ليزيدوا من قوة المجموعة”.

‏وقال المعيوف بعد المباراة: “‏رغم الظروف كسبنا نتيجة إيجابية كنا نتمنى الفوز لكن النقص العددي استطعنا تقديم مباراة جيدة”.

وعن طموح فريقه في البطولة كحامل اللقب علق: “‏نحن كأبطال النسخة الماضية من البطولة هدفنا في هذا الموسم الوصول إلى النهائي”.

وبتعادل الهلال اليوم أمام شهر خودرو، رفع رصيده إلى 11 نقطة، متربعا على صدارة المجموعة الثانية، بعد 3 انتصارات وتعادلين، ومن المقرر أن يواجه شباب الأهلي يوم الأربعاء المقبل.

ووصل عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في الهلال إلى 15 لاعب، فيما دخل الفريق المباراة اليوم بـ 14 لاعبًا فقط.

عن thecreator2013

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى