أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضية / جروهي يضع الاتحاد في مأزق والعميد مُهدد بالهبوط!

جروهي يضع الاتحاد في مأزق والعميد مُهدد بالهبوط!

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن نادي الاتحاد السعودي مهدد بالهبوط أو فقدان نقاط من رصيده بسبب عدم سداده المستحقات المتأخرة في صفقة انتقال الحارس مارسيلو جروهي من جريميو.

ووفقا لما أوردته صحيفة “gauchazh” البرازيلية فإن الاتحاد لم يدفع آخر دفعتين منذ إبرام الاتفاق في صفقة جروهي، ورفعت الإدارة القانونية لنادي جريميو دعوى قضائية في فيفا من أجل الحصول على مبلغ قدره 1.3 مليون يورو، أي حوالي 6 ملايين ريال برازيلي.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية “إن فرضية عودة جروهي إلى جريميو غير متوقعة في لوائح الاتحاد الدولي. إذا تمت معاقبة الاتحاد، فقد يخسر نقاطًا في البطولات المحلية أو يمكن أن يهبط”.

من جانبه، تحدث نيستور هاين، المدير القانوني لنادي جريميو، وأبدى تفاؤله بكسب القضية “لم يكن لدينا أخبار منذ 60 يومًا. نأمل في الحصول على مبلغ مصحوب بالتعويض”.

وأضاف “تؤخر أزمة جائحة كورونا بعض الإجراءات التي يقوم بها الكيان الأعلى لكرة القدم. على الرغم من إمكانية التأخير، لكننا متفائلون”.

جدير بالذكر أن جروهي صاحب الـ33 عاماً حضر لصفوف الاتحاد في يناير 2019 قادماً من جريميو البرازيلي، ويرتبط بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2022 المقبل، وشارك الحارس البرازيلي المتألق مع الاتحاد في 11 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري.

61 7 جروهي يضع الاتحاد في مأزق والعميد مُهدد بالهبوط!62 10 جروهي يضع الاتحاد في مأزق والعميد مُهدد بالهبوط!63 5 جروهي يضع الاتحاد في مأزق والعميد مُهدد بالهبوط!

عن mooj

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى