أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضية / عودة «الدوري الأولمبي» الموسم القادم

عودة «الدوري الأولمبي» الموسم القادم

علمت مصادر الرياض، بأن هناك توصية من اللجنة الفنية بالإتحاد السعودي لكرة القدم بعودة الدوري الأولمبي الموسم القادم وذلك بهدف دعم وتعزيز المنتخب السعودي الأولمبي وكذلك المنتخب الأول وعودة اكتشاف المواهب السعودية وبنفس نظامها السابق من ناحية الهبوط والصعود .

يذكر بأن الدوري الأولمبي السعودي والذي يستهدف اللاعبين من هم تحت سن 21 عام بدأ في عام 2010-2011 وكان حينذاك نادي الشباب هو أول بطل للبطولة ، وتوقف  في عام 2017 – 2018 قبل موسمين وكسب البطولة حينها نادي الفيصلي ويعتبر آخر المتوجين ببطولة الدوري الأولمبي قبل صدور قرار بإلغاءه  .

كذلك علمت مصادر الرياض بأن لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم بالمشاركة مع رابطة دوري المحترفين السعودي  ستطرح فكرة إقامة دوري رديف بفكرة إقامة البطولة “تصفيات مناطقية” في الورشة التي ستعقد يوم الأربعاء القادم 19 سبتمبر في مقر الإتحاد السعودي لكرة القدم حيث ستلعب الفرق بنظام خروج المغلوب خلال مجريات الموسم الحالي .

ومن المتوقع رفض أندية “الهلال، النصر، الإتحاد، الشباب” فكرة دوري الرديف هذا الموسم وذلك لارتباطهم بعدد من البطولات المحلية والآسيوية والعربية

عن دلال العتيبي

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى