أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضية / فهد بن نافل: الجمع بين الآسيوية والدوري كان هدفاً هلالياً.. ولا يزال للمجد بقية

فهد بن نافل: الجمع بين الآسيوية والدوري كان هدفاً هلالياً.. ولا يزال للمجد بقية

كد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال اليوم الأحد أن الجمع بين بطولتي دوري أبطال آسيا ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كان هدفاً لنا قبل ان يكون طموحاً.

وكتب رئيس الهلال عبر حسابه الشخصي على تويتر “الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبطل كأس آسيا.. إنجازان الجمع بينهما كان هدفنا قبل أن يكون طموحنا.. ومشروعنا أكثر من حلمنا”.

وأضاف: “والحمدلله الذي أكرمنا بتحقيق ذلك، ولا يزال للمجد بقية -بإذن الله”.

وتابع رئيس الهلال: “أنهينا مرحلة حسم دوري تاريخي وصعب بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. بظروف غير مسبوقة جراء التوقف والعودة بسبب جائحة كورونا وتداعياتها الاقتصادية التي انعكست على الكثير من الجوانب”.

وواصل: ” التداعيات أربكت كثير من الجوانب الفنية والإدارية.. إضافة إلى التأثيرات المالية التي زادت من صعوبة الدوري وهو ما يجدّد أهمية تكاتفنا يدًا بيد إلى جانب نادينا الهلال؛ ليستمر كعادته بطلًا مكانه القمة ولا يرضى سواها”.

وهنأ بن نافل الهلاليين قائلاً “أهنئ رجالات الهلال وعلى رأسهم الأمير الوليد بن طلال بمناسبة تحقيق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما أهنئ منسوبي النادي ولاعبيه القدامى والحاليين والواعدين”، وزاد “وُلد الهلال بطلًا.. واستمر.. وسيبقى.. بكم وبعملكم وإخلاصكم”.

وأوضح رئيس الهلال “تحقيق لقب يحمل مسمّى الرجل المُلهم سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هو الوسام الأسمى الذي نتوشّحه فخرًا واعتزازًا لا أمد لهما”.

وقال فهد بن نافل: “اليوم مجد الهلال مجدان.. مجد بتحقيق الدوري، ومجد بلقب يحمل اسم “أبو سلمان”، مقدما شكره للهلاليين قائلاً “ممتن لكافة رجالات الهلال على تهنئتهم وإشاداتهم، مجلس الإدارة الحالي امتداد لمجالس الإدارات السابقة التي تعلّمنا منها منذ الصغر، أن يكون الهلال أولًا في كل المجالات.. ليس خيارًا.. بل يجب”.

وخاطب ابن نافل حماهير نادييه قائلاً : “جماهير الهلال العزيزة دعمكم واشتراككم في عضوية أناهلالي هو وقودنا وحافزنا لنواصل العمل نحو إسعادكم بالذهب والبطولات -بإذن الله-“.

عن thecreator2013

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى