أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضية / مدرب ليستر: لا أريد انتقال ماغواير ليونايتد لكن لا أملك أي خيار

مدرب ليستر: لا أريد انتقال ماغواير ليونايتد لكن لا أملك أي خيار

وصف بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هاري ماجواير قلب دفاع منتخب انجلترا بأنه “لاعب من طراز خاص” لا يريد أن يخسره لكنه أقر بأنه لا يملك أي خيار عقب وفاء مانشستر يونايتد بطلبات ليستر.

وذكرت تقارير اعلامية بريطانية أمس الجمعة أن يونايتد توصل لاتفاق مع ليستر لضم لاعب منتخب انجلترا البالغ من العمر 26 عاما في صفقة تبلغ قيمتها 80 مليون جنيه استرليني (97.22 مليون دولار).

ويتوقع أن يتوصل ماجواير لاتفاق بشأن البنود الشخصية في عقده ويكمل الفحص الطبي في اولد ترافورد خلال مطلع الأسبوع الحالي.

وقال رودجرز لشبكة سكاي سبورتس “اتفق الناديان على قيمة صفقة الانتقال وهناك بعض العمل الذي يجب القيام به. لا يزال هناك بعض العمل الذي يجب القيام به على صعيد الفحص الطبي لهاري ومهما يكن الأمر بالنسبة لترتيب الأمور الشخصية، فقد حسمت (الصفقة)”.

وستجعل الصفقة ماجواير أغلى مدافع في العالم متفوقا على صفقة فيرجيل فان ديك مدافع هولندا عندما انتقل من ساوثامبتون إلى ليفربول العام الماضي.

وأضاف رودجرز عقب فوز ليستر 2-1 على اتلانتا في مباراة ودية قبل انطلاق الموسم الجديد على استاد كينج باور أمس الجمعة “أعتقد انها صفقة رائعة عند النظر إليها من الناحية الاقتصادية.

“إنه لاعب (ماجواير) معروف باهتمام الجميع بضمه خلال الصيف وهو لاعب محترف بحق. قطع مع زملائه مشوارا طويلا وهو لاعب مميز حقا.

“إنه لاعب متفرد. ليس اللاعب الذي نرغب في أن نخسره. لكن وبكل وضوح فإن لكل لاعب قيمته وطالما تم دفع قيمته فإن الأمر ينتقل للمناقشات بين الناديين والنظر في رغبة اللاعب”.

ووقع ماجواير، الذي ساعد انجلترا على بلوغ الدور قبل النهائي في كأس العالم 2018، على تمديد عقده مع ليستر حتى 2023. وخاض اللاعب 31 مباراة في الدوري الموسم الماضي وسجل ثلاثة أهداف.

وقال رودجرز في السابق إن بطل الدوري الممتاز 2016 رفض عرضين الشهر الماضي لضم ماجواير لأنهما لم يوفيا بالقيمة التي وضعها النادي مشيرا إلى أن ليستر لن يقف في وجه اللاعب بمجرد التوصل لاتفاق.

وستنتهي فترة الانتقالات الصيفية في انجلترا يوم الخميس المقبل وسيستهل ليستر، الذي انهى في المركز التاسع الموسم الماضي، الموسم الجديد على أرضه أمام ولفرهامبتون واندرارز يوم 11 أغسطس آب الجاري.

عن دلال العتيبي

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى